الحسن الثاني | كيف ما كان أبوه...

[postlink] https://sawtwasoraaa.blogspot.com/2013/02/blog-post_3470.html[/postlink]
http://www.youtube.com/watch?v=fH0DAudhKs8endofvid
 [starttext]
نتمنى أن تمحى المحسوبية و الزبونية من كل القطاعات في المغرب، وأن يعطى للضعيف حقه، وأن يحاسب المسؤول الذي نهب المال العام كما يحاسب اللص، وأن يتأذب أي شخص لديه سلطة و موظف في إدارة أو مستشفى أو أو أو ... ارتكب أمر ما أو شتم المواطنين البسطاء (لأن الأغنياء لا يقدر أن يشتمهم، بل هم الذين سيشتمونه ويبتسم الإداري أو الشرطي لهم) نتمنى و نتمنى و نتمنى ...
 [endtext]
اذا أعجبك الموضوع ساهم في نشره :

إرسال تعليق

 
حقوق النشر: © 2013 صوت وصورة.نيت - يمكن نقل كل ما هو موجود في موقع صوت وصورة.نيت
تطوير و تعريب مدونة جديد اليوم
سياسة الخصوصية
اتفاقية الاستخدام