[postlink]
https://sawtwasoraaa.blogspot.com/2013/02/blog-post_3470.html[/postlink]
http://www.youtube.com/watch?v=fH0DAudhKs8endofvid
[starttext]
نتمنى أن تمحى المحسوبية و الزبونية من كل القطاعات في المغرب، وأن يعطى للضعيف حقه، وأن يحاسب المسؤول الذي نهب المال العام كما يحاسب اللص، وأن يتأذب أي شخص لديه سلطة و موظف في إدارة أو مستشفى أو أو أو ... ارتكب أمر ما أو شتم المواطنين البسطاء (لأن الأغنياء لا يقدر أن يشتمهم، بل هم الذين سيشتمونه ويبتسم الإداري أو الشرطي لهم) نتمنى و نتمنى و نتمنى ...
[endtext]
[starttext]
نتمنى أن تمحى المحسوبية و الزبونية من كل القطاعات في المغرب، وأن يعطى للضعيف حقه، وأن يحاسب المسؤول الذي نهب المال العام كما يحاسب اللص، وأن يتأذب أي شخص لديه سلطة و موظف في إدارة أو مستشفى أو أو أو ... ارتكب أمر ما أو شتم المواطنين البسطاء (لأن الأغنياء لا يقدر أن يشتمهم، بل هم الذين سيشتمونه ويبتسم الإداري أو الشرطي لهم) نتمنى و نتمنى و نتمنى ...
[endtext]
إرسال تعليق