نداء لأصحاب القلوب الرحيمة

[postlink] https://sawtwasoraaa.blogspot.com/2013/01/blog-post_6803.html[/postlink]
http://www.youtube.com/watch?v=5crJ1iR7qy4endofvid
 [starttext] أجكان خديجة
تعاني من مرض توسع شرايين القلب .
بعدما قامت بالعملية الأولى ب 20000
لكن للأسف لم تتماثل للشفاء الكامل
لأنها لم تستطع تطبيق نصائح الطبيب لأنها كانت تعمل لاعالة عائلتها الصغيرة خصوصا أن زوجها عاطل عن العمل
الا أن صحتها وحالة قلبها لم يتحمل الضغط فأصيبة بتوسع في شرايين القلب الشيء الدي يسبب لها اغماء مع كل جهد تقوم به
وفي اخر زيارة للطبيب أخبرها أنها دخلت مرحلة حرجة و محتاجة لعملية في أقرب وقت
و يبلغ المبلغ المطلوب 120000 درهم
لدي نهيب بجميع القلوب الرحيمة والمحسنين مساعدة حديحة ماديا للقيام بالعملية الجراحية .
جزاكم الله كل خير و شكرا
للمزيد من المعلومات المرجو التواصل معنا عبر
assfko@gmail.com
فاعل خير ورزازات
http://www.facebook.com/groups/faailkhairouarzazate/ [endtext]
اذا أعجبك الموضوع ساهم في نشره :

إرسال تعليق

 
حقوق النشر: © 2013 صوت وصورة.نيت - يمكن نقل كل ما هو موجود في موقع صوت وصورة.نيت
تطوير و تعريب مدونة جديد اليوم
سياسة الخصوصية
اتفاقية الاستخدام