[postlink]
https://sawtwasoraaa.blogspot.com/2013/01/blog-post_3044.html[/postlink]
http://www.youtube.com/watch?v=5qyRIo9qwWQendofvid
[starttext]
[endtext]
[starttext]
استقبل رئيس الحكومة السيد عبد الإله
بن كيران اليوم بمقر رئاسة الحكومة وزراء الصحة في الدول المغاربية
المشاركين في أشغال الدورة الحادية عشر للمجلس الوزاري المغاربي
إرسال تعليق